كلمة العدد أ.د عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المجلة ....

 

يسعدنى أن أتوجه بكلمة ترحيب وشكر لكل من ساهم فى إظهار هذه المجلة إلي حيز الوجود أو بالمشاركة والرعاية . فخالص الشكر لهذا الحشد الكريم من السادة الباحثين والذين لبوا دعوتنا لنشر بحوثهم العلمية . وتتمثل أهمية مجلتنا فى أنها تتبنى فكرة دراسة كل ما يختص ببحوث العمارة والعمران وكذا الفنون والآداب . ولقد نجحت مجلتنا فى أن تضم نخبة كبيرة من البحوث العلمية ذات الأهمية والإفادة للمجتمع والباحثين وذلك  لتقديم علمها وخبراتها ورؤاها من أجل تحقيق التنمية المستدامة فى مجالات التخصص المختلفة .

وتتوجه مجلة الفنون الجميلة Fine Arts ، فنون معمارية ... باسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان بالجميل للمجهود والدعم الرائع من السيدة الأستاذ الدكتور/ هند حنفي ، رئيسة الجامعة لدعمها المعنوى الرائع لنا كمنسقين للمجلة .. فشكراً لها على هذه اللفتة الكريمة. وعلى دعمها ومساندتها لكلية الفنون الجميلة .

 و أخيرا اوجه الشكر للسادة أساتذتي ( أعضاء اللجنة الأستشارية ) وزملائى ( أعضاء هيئة التدريس ) من كلية الفنون الجميلة على جهدهم الكبير فى التنظيم والإعداد وتحكيم البحوث واقدر لهم ولائهم الشديد لكليتنا .. ونرجو من الله عز وجل أن يوفقنا جميعا لما فيه خير وطننا.

 

عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المجلة

 

أد/ محمد هشام سعودي كامل

أستاذ العمارة والتخطيط العمراني

Published: 2009-01-30